أنواع الكراسي

كرسي للطلاب مع ذراع للامتحان مع مكان لوضع الكتب

كراسي مع ذراع للطلبات لها مظهر الجميل والجلوس مريحة للغاية وأيضًا لها ذراع واسع ويمكن فتحه وإغلاقه. ارتفاعها قياسي تمامًا ويمكن استخدامه في جميع المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية. يوجد في قسمة الأسفل لهذه الكراسي، مکان لوضع الكتب والأشياء الإضافية.

كرسي للطلاب مع ذراع للامتحان بدون مكان لوضع الكتب

  • هذه الكراسي هي واحدة من الكراسي التدريبية الأكثر مبيعا ويمكن وضعها داخل بعضها البعض لتأخذ مساحة أقل عندما لا يتم استخدامها. وهي مصنوعة من بروفايل 25 × 25 ولها ذراع واسع مع إمكانية الفتح والغلق.

كرسي للطلاب مع ذراع للامتحان مع خلفیة لظهر بلاستیکیة

نظرًا لحقيقة أن هذه الكراسي يمكن غسلها وتعقيمها ، فهي صحية جدًا وتحظى بشعبية كبيرة. عند الجلوس على هذه الكراسي ، يكون ظهر الشخص في وضع مستقیم ويتم ملاحظة القوس القياسي للظهر.

كرسي الطلاب أنبوبي مع ذراع

في قاعدة هذه الكراسي ، يتم استخدام أنابيب قوية ومتينة بحيث يمكن لأي شخص مختلف الطول والوزن استخدام هذا النوع من الكراسي والشعور بالراحة. هذه الكراسي قياسية تمامًا وتم تصميمها وتصنيعها باستخدام مبادئ الأرجونومي الجسم.

كرسي للطلاب جامعة لشخصين

في تصميم هذه الكراسي ، تم استخدام تشكيلتين قويتين بين القواعد لمنع اهتزاز القواعد. هذه الكراسي قوية ومتينة للغاية ، ومقاعدها مريحة ومصممة وفقًا للمعايير المريحة للجسم.

كرسي للطلاب جامعة لثلاث أشخاص

هذه الكراسي منتجات جديدة لشركة بكداش. تم استخدام مواد خام عالية الجودة في بنائها. لديهم هيكل و بروفیل قوي ، ویتم إستخدام بروفیلین قويتين بین القواعد الکرسي . هذه الكراسي قوية ومتينة للغاية ويمكنها تحمل الوزن الثقیل.

كرسي المعلم

هذه الكراسي مريحة وخفيفة للغاية ، لذا فهي سهلة الحركة. وهي مصممة لتناسب مساحة الصفوف الدراسية ويتم إنتاجها بالألوان المخصصة التي تريدها. جميع الوصلات مصنوعة من اللحام و المسامیر الخاصة والبراغي ، لذا فهي متينة وعالية الجودة.

كرسي المكتب

تشمل الكراسي الجامعية وكراسي الإدارة وكراسي المؤتمرات، وما إلى ذلك. إن الاهتمام بالمبادئ المريحة في صنع هذه المنتجات يجعل الشخص لا يتعب أثناء استخدامها لفترة طويلة. الخامة المستخدمة في قسمة المقعد و خلیفة الظهر، مصنوعة من مواد عالية الجودة وتحتفظ بمظهرها وجمالها بمرور الوقت. قواعدها مزودة بعجلات ويمكن تعديل ارتفاعها.