أنواع الطاولات

الطاولات و الکراسي (مقعد مدرسي) الطلاب لشخص واحد القابلة للتعدیل

هذه المقاعد تسخدم بکثیر و هي أکثر النماذج التي تنباع و قابلیة للتعیل لهذه الکراسي جعل الطلاب یشعرون بالراحة. اللون المستخدم فيه هو طلاء متين ودائم ومصنوع بالأبعاد واللون الذي تريده.

الطاولات و الکراسي (مقعد مدرسي) الطلاب لشخصین

تشمل هذه المقاعد، طاولة مزدوجة كبيرة وكرسيين. لذلك ، لن يسبب الاستخدام طويل الأمد تعبًا للطلاب. يمكن طلبها لمرحلة ما قبل المدرسة و الابتدائية والثانوية.

الطاولات و الکراسي (مقعد مدرسي) الطلاب لثلاثة أشخاص

المقاعد لثلاث أشخاص ملتصقة ببعضها البعض و هي قویة و متینة للغایة. هذه المقاعد لدیها خزانة لوضع الکتب و المعدات الإضافیة. و تکون بأبعاد صغیرة إلی کبیرة و تکون مناسبة للطلاب المدارس من الابتدائیة إلی الثانویة.

مكتب المعلم

يتم إنتاجها في نماذج ذات أرضيات وأبواب وأدراج وبدون أدراج. يعد التصميم الأنيق والمقاومة العالية للعفن وتغير اللون من السمات المهمة لهذه الجداول.

الطاولات المکتبیة

تُستخدم هذه الطاولات في بيئات المكاتب وتشمل مجموعة متنوعة من الطاولات الموظفين والطاولات السكرتارية والطاولات المؤتمرات والطاولات الإدارة. يتم إنتاجها بأبعاد قياسية ومختلفة وعادة ما يكون لها أدراج وأرضيات.

طاولة الرسم

هذه الطاولات هي طاولة عملية للفن والرسم. هذه الطاولات مصنوعة من صفحة مضيئة ، من خلال وضع الورق عليها ، يضيء عليها الضوء من أسفل الورق ، ويمكن رؤية تفاصيل أفضل. قاعدة هذه الطاولات قوية ومتينة للغاية ويمكن تعديل ارتفاعها.

طاولة دراسة مزدوجة الجوانب

تشغل هذه الطاولات مساحة صغيرة ويمكن لشخصين استخدامها في نفس الوقت. إنها مناسبة للبيئات التعليمية والاستخدام المنزلي.

طاولة القهوة المکتبیة

إنها مصنوعة من مواد مختلفة مثل الخشب ، ويمول ، والزجاج ، والمعدن ، إلخ. يمكن استخدام نماذجها القابلة للطي في الأماكن ذات المساحة الصغيرة.